صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«واتس آب» يعمل على ميزة  «ردود الفعل»

ناريمان محمد

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 - 03:50 م

ذكرت مواقع مختصة بشؤون التقنية أن تطبيق "واتس آب" سيحصل على ميزة انتظرها الكثيرون من المستخدمين.

 

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن نسخة 2.21.24.8 الجديدة من "واتساب" لمستخدمي أجهزة اندرويد حملت معها إشارات إلى أن التطبيق سيحصل على ميزة "ردود الفعل" على الرسائل.

 

اقرأ أيضاً:عطل جديد في «فيسبوك وإنستغرام» بعدد من الدول

 

ومع الميزة الجديدة سيكون مستخدمو التطبيق قادرين على الرد على الرسائل النصية برموز emoji التعبيرية كما هو الحال مع تطبيق المراسلة الخاص بـ "فيسبوك" أو "إنستجرام".

 

ولاختبار هذه الميزة يجب على مالكي أجهزة أندرويد حاليا تحميل أحدث إصدار تجريبي من "واتساب".

 

 

وقد اختبرت "واتس آب" هذه الميزة عند مجموعة محددة من مستخدمي أجهزة iOS، وأصدرتها الآن بشكل اختباري عند مستخدمي أندرويد، لذا يتوقع أن تظهر الميزة في إعدادات التطبيق خلال الأشهر القادمة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن القائمين على "واتساب" كانوا قد اختبروا العديد من الميزات العملية الجديدة للتطبيق في الأشهر الأخيرة، ومن بينها ميزة تحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص.

 

يذكر أن  تطبيق التراسل الفوري الشهير "واتسآب" يختبر المزيد من الخيارات للمستخدمين بشأن خصوصيتهم وحمايتهم من الأشخاص المتطفلين والمزعجين.‏

 

وطرح "واتسآب" المملوك لشركة "ميتا" (فيسبوك سابقا) إصدار تجريبي عام جديد يحدد من الذي يمكنه رؤية أمور خاصة، هي: صور "البروفايل". وآخر ظهور، بالإضافة إلى صفحة المعلومات العامة "About"، وفقا لما كشف عنه موقع "وابيتاإنفو".

 

ويوفر التحديث التجريبي الجديد من "واتسآب" (2.21.230.15) خيار "جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء"، والذي يتيح للمستخدم انتقاء الأشخاص الذين لا يرغب في مطالعة صورة ملفه الشخصي، أو متى كان آخر استخدام له للتطبيق، أو معلومات بشأنه.

 

لكن ينوه "واتس آب" في حال قيام المستخدم بمنع شخص ما من معرفة "آخر ظهور" له، فإنه لن يعرف هو الآخر موعد آخر ظهور له.

 

وكانت ميزة "جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء" قيد التطوير النشط لبضعة أشهر، وأصبحت متاحة حاليا للاختبار استعدادا لطرحها قريبا.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة